- فجر الاعلون:: مشرف عام ::
- محل الإقامة : العراق \بغداد \ التولد \الاعظمية \محلةالسفينة
الجنس :
المساهمات : 1040
النقاط : 1619
إنضم : 02/09/2018
دخول بيت المقدس كما دخله اولوا العزم من الرسل ومن الكتاب بدون تزييف عن اقوال البشر
الإثنين 13 مايو 2024 - 9:01
دخول بيت المقدس كما دخله اولوا العزم من الرسل ومن
الكتاب بدون تزييف عن اقوال البشر
جاء في قوله تعالى
فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا
دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا
(سورة الإسراء 7)
لا بد ان نبين لكم زيف اقوال البشر وماجاء به بني اميه ومن ورائهم الفرس واليهود
بعدما قتلوا اغلب الخلفاء الراشدين وقتلوا اهل المدينة ورموا الكعبه بالمنجنيق ولكي يبعدوا الناس
عن المسجد الحرام جعلوا ايام الحج معدوده بدل الاربعة اشهر التي ذكرت في الكتاب
الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَعْلُومَاتٌ (فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ )فَلَا رَفَثَ وَلَا فُسُوقَ وَلَا جِدَالَ
فِي الْحَجِّ وَمَا تَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ يَعْلَمْهُ اللهُ وَتَزَوَّدُوا فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ
التَّقْوَى وَاتَّقُونِ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ
(سورة البقرة 197)
فجعلوا تسمية المسجد الذي بنوه في عهد عبد الملك بن مروان
في بلاد الشام اسم المسجد الاقصى ايضا كما جاء في الكتاب
وجاء تزييف في قصة الصخرة التي قالوا عنها ان عروج الرسول
منها حتى يجعلوها بمنزلة الحجر الاسود في الكعبه
وزيفوا في قصة البراق وحائط البراق في امور كثيره التي لم يذكرها الكتاب
علما ان الرسول الخاتم لم يخبر اي احد عن واقعة الصخرة
وسوف ابينها ومن الكتاب زيف كل تلك الاقاويل
فمن الأكاذيب المشهورة أنه لما أراد النبي صلى الله عليه وسلم العروج صعد على صخرة بيت المقدس وركب البراق فمالت الصخرة وارتفعت لتلحقه فأمسكتها الملائكة، ففي طرف منها أثر قدمه الشريف، وفي الطرف الآخر أثر أصابع الملائكة عليهم السلام، فهي واقفة في الهواء قد انقطعت من كل جهة لا يمسكها إلا الذي يمسك السماء أن تقع على الأرض، سبحانه وتعالى
ثم إن الواقع المشاهد يكذب دعوى تعلقها بين السماء والأرض إذ لو كانت كذلك لرآها الناس، فإن ذلك مما لا يخفى
وليكون دخولكم ان شاء الله لبيت المقدس المسجد الاقصى كما جاء به كتاب الله
وليس كما جاء به الاسلام السياسي لبني اميه واتباعه
الائمه المظلين لهذا الفكر وبما يسمى الحديث والسنة فلم يكتب
الرسول ولا الخلفاء الراشدين اي حديث والكتاب اشاره
الى من سوف يهجروا هذا الكتاب ويحل محله الحديث بقال
الرسول وشخص الكتاب ان هؤلاء هجروا القران
بقوله تعالى
{ وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا }
(سورة الفرقان 30)
لان بني اميه وامارتهم الشام يدركوا ان القران يوحد الامه ويكون عنصر قوة لهم
من خلال تشبث الخلفاء الراشدين بكتاب الله ومن المعارك
التي حدثت مع الامام على رضى الله عنه
ومن خلفه من يسانده في قتاله اهل العراق واهل المدينة واخص في
معركة صفين ورفع المصاحف كان هدفه الظاهر هو الاحتكام إلى حكم الله
لكن الهدف الحقيقي هو الخروج من أزمة سياسية وهزيمة حربية للجيش الاموي
لذا جاء بعدها فكر الحديث عن بني اميه ليحل محل كتاب الله فبدل ان يقول قال الله
سبحانه احلوا مكانها بقال الرسول وعن اقوال البشر ليتم التحريف والتزييف
في امور كثيره ولم يسلم حتى الرسول منه وطعنوا بشرفه حاشاه واتباع هذا الفكر بلباسهم
الابيض والاسود الطائفيين و بينتها لكم في اغلب المواضيع التي انشرها
وبفضل الله بلغة وعلم زيف تفسيراتهم
ناتي الى تبيان اكذوبة الصخرة ومن الكتاب
قوله تعالى
سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا
حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ
(سورة الإسراء 1)
المسجد الحرام والمسجد الاقصى ما حوله كله مبارك من مكان اسراء الرسول
من مكه الى وصوله لبيت المقدس المسجد الاقصى
ثم عروجه من بيت المقدس وما حوله كله مبارك
وانظروا الى بني اميه لماذا لم يجعلوا من مكان اسراء الرسول
علامه كحال صخرتهم المزعومه عند بيت المقدس
اقول ان هذا الامر لا يخدمهم
لان خلافتهم وسلطانهم في الشام ويريدوا ان يبتعدوا عن المدينه
ومكه ولا تصبح مناطق نفوذ لاهلها هنالك
كما ان الرسول اصلا اسري به ليلا ولا يمكن معرفة معالم
بيت المقدس ليلا لابل حتى الاسلام لم ينتشر
بعد ولم يسلم الرسول على نفسه بل هاجر من مكه الى المدينه
فمن اين اذن اتت رواية الصخره المزعومه كلها تلفيق
واكاذيب غرضها تقوية نفوذ وسلطان بني اميه
ناتي بعدها الى اكذوبة البراق والحائط الذي الصقوا تسميته بالبراق
والكتاب يبين عكس ذلك فلوا كان البراق ركبه الرسول لذكر في
القران كحال من ذكر العزير وحماره واصحاب الكهف وكلبهم
قوله تعالى
أَوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَى قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّى يُحْيِي
هَذِهِ اللهُ بَعْدَ مَوْتِهَا فَأَمَاتَهُ اللهُ مِئَةَ عَامٍ ثُمَّ بَعَثَهُ قَالَ كَمْ لَبِثْتَ قَالَ لَبِثْتُ
يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالَ بَلْ لَبِثْتَ مِئَةَ عَامٍ فَانْظُرْ إِلَى طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ
لَمْ يَتَسَنَّهْ وَانْظُرْ إِلَى( حِمَارِكَ )وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِلنَّاسِ وَانْظُرْ إِلَى الْعِظَامِ كَيْفَ
نُنْشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
(سورة البقرة 259)
وَتَحْسَبُهُمْ أَيْقَاظًا وَهُمْ رُقُودٌ وَنُقَلِّبُهُمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَذَاتَ الشِّمَالِ (وَكَلْبُهُمْ) بَاسِطٌ
ذِرَاعَيْهِ بِالْوَصِيدِ لَوِ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَارًا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْبًا
(سورة الكهف 18)
كما ان الايه صريحه اسراء الرسول لوحده بدون مساعدة جبريل
{ سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى }
(سورة الإسراء 1)
وبقوانين اختراق العوالم كتله طاقه كتله وبحال السبع
المثاني التي اعطيت للرسول الخاتم منها
الغيب والشهاده
الغيب دخوله البرزخ لبيت المقدس
{ وَمَا هُوَ عَلَى الْغَيْبِ بِضَنِينٍ }
(سورة التكوير 24)
وعروجه (الشهاده) عالم الخلق وعالم الامر فهو البرهان كما جاء في الكتاب
وليس الغيب المطلق ووثق الاحداث الغيبيه في البرزخ وجنة ادم (جنة الماوى )
وحال النور الالهي والملائكه لعالم الامر وعالم الخلق
{ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُمْ بُرْهَانٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُبِينًا }
(سورة النساء 174)
وليكون دخولكم الى بيت المقدس موحدين بكتاب الله
لا غيره من اقوال البشر كما دخله لبيت المقدس المسجد الاقصى
اولوا العزم من الرسل نوح ابراهيم موسى عيسى محمد سلامي عليهم اجمعين
وعلى كلمة السواء الا نعبد الا الله
فهي التي تجمع الملل كافة بدون استثناء فالدين واحد عند الله هو
الاسلام في توحيده وعبادته لا صليب ولا هيكل ولا عيسى ولا مهدي
الله وحده لا شريك له له الملك واليه ترجعون
والحمد لله رب العالمين
التفسير لغة وعلم
- فجر الاعلون:: مشرف عام ::
- محل الإقامة : العراق \بغداد \ التولد \الاعظمية \محلةالسفينة
الجنس :
المساهمات : 1040
النقاط : 1619
إنضم : 02/09/2018
رد: دخول بيت المقدس كما دخله اولوا العزم من الرسل ومن الكتاب بدون تزييف عن اقوال البشر
الثلاثاء 14 مايو 2024 - 10:20
اخوتي في الله افضحوا الدور التامري والصمت الرهيب على كل احوال التزييف في الرضاعه وغيرها كحال امور الحج وتزييفه وغيرها من الامور عندك اخوك عمك ابوك قاضي او محامي في المحاكم بينوا لهم حقيقة التحريم بلغة وعلم فهؤلاء بلباسهم الابيض والاسود دينهم دنانيرهم ولا ينهض ضميرهم ليبينوا حقيقة زيف تفاسيرهم هم اعوان اليهود العلو الكبير كحال صمتهم عما يجري من دمار وقتل في العراق وسوريا والسودان وغزه وليبيا ومصر واليمن وسائر الدول العربيه بحكام خونه تبع الغرب واليهود فافضوحهم على حقيقتهم
الله اكبر على المفسدين في الارض
الله اكبر على المفسدين في الارض
- فجر الاعلون:: مشرف عام ::
- محل الإقامة : العراق \بغداد \ التولد \الاعظمية \محلةالسفينة
الجنس :
المساهمات : 1040
النقاط : 1619
إنضم : 02/09/2018
رد: دخول بيت المقدس كما دخله اولوا العزم من الرسل ومن الكتاب بدون تزييف عن اقوال البشر
الأربعاء 15 مايو 2024 - 20:34
فَأَتَاهُمُ اللهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا
------
فَلَمَّا تَرَاءَى الْجَمْعَانِ قَالَ أَصْحَابُ مُوسَى إِنَّا لَمُدْرَكُونَ قَالَ كَلَّا إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ
فَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنِ اضْرِبْ بِعَصَاكَ الْبَحْرَ فَانْفَلَقَ
فَكَانَ كُلُّ فِرْقٍ كَالطَّوْدِ الْعَظِيمِ
(سورة الشعراء)
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللهِ عَلَيْكُمْ إِذْ جَاءَتْكُمْ جُنُودٌ فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا
وَجُنُودًا لَمْ تَرَوْهَا وَكَانَ اللهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرًا إِذْ جَاءُوكُمْ مِنْ فَوْقِكُمْ وَمِنْ
أَسْفَلَ مِنْكُمْ وَإِذْ زَاغَتِ الْأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ
وَتَظُنُّونَ بِاللهِ الظُّنُونَا هُنَالِكَ ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالًا شَدِيدًا
(سورة الأحزاب)
بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ يَغْشَى النَّاسَ هَذَا
عَذَابٌ أَلِيمٌ رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ
رَسُولٌ مُبِينٌ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَجْنُونٌ إِنَّا كَاشِفُوا
الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنْتَقِمُونَ
(سورة الدخان )
- فجر الاعلون:: مشرف عام ::
- محل الإقامة : العراق \بغداد \ التولد \الاعظمية \محلةالسفينة
الجنس :
المساهمات : 1040
النقاط : 1619
إنضم : 02/09/2018
رد: دخول بيت المقدس كما دخله اولوا العزم من الرسل ومن الكتاب بدون تزييف عن اقوال البشر
الخميس 16 مايو 2024 - 7:18
الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا
وَقَالُوا حَسْبُنَا اللهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنَ اللهِ وَفَضْلٍ
لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللهِ وَاللهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ
إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلَا تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ
وَلَا يَحْزُنْكَ الَّذِينَ يُسَارِعُونَ فِي الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لَنْ يَضُرُّوا اللهَ شَيْئًا يُرِيدُ اللهُ
أَلَّا يَجْعَلَ لَهُمْ حَظًّا فِي الْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ إِنَّ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الْكُفْرَ
بِالْإِيمَانِ لَنْ يَضُرُّوا اللهَ شَيْئًا وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ وَلَا يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا
أَنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ خَيْرٌ لِأَنْفُسِهِمْ إِنَّمَا نُمْلِي لَهُمْ لِيَزْدَادُوا إِثْمًا وَلَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌ
مَا كَانَ اللهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنْتُمْ عَلَيْهِ حَتَّى يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَمَا كَانَ
اللهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللهَ يَجْتَبِي مِنْ رُسُلِهِ مَنْ يَشَاءُ
فَآمِنُوا بِاللهِ وَرُسُلِهِ وَإِنْ تُؤْمِنُوا وَتَتَّقُوا فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ
وَلَا يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَبْخَلُونَ بِمَا آتَاهُمُ اللهُ مِنْ فَضْلِهِ هُوَ خَيْرًا لَهُمْ بَلْ هُوَ شَرٌّ لَهُمْ
سَيُطَوَّقُونَ مَا بَخِلُوا بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ
وَلِلَّهِ مِيرَاثُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاللهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ
(سورة آل عمران )
وَكَأَيِّنْ مِنْ نَبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُوا لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللهِ وَمَا ضَعُفُوا وَمَا اسْتَكَانُوا وَاللهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ وَمَا كَانَ قَوْلَهُمْ إِلَّا أَنْ قَالُوا رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ فَآتَاهُمُ اللهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الْآخِرَةِ وَاللهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تُطِيعُوا الَّذِينَ كَفَرُوا يَرُدُّوكُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ فَتَنْقَلِبُوا خَاسِرِينَ بَلِ اللهُ مَوْلَاكُمْ وَهُوَ خَيْرُ النَّاصِرِينَ
(سورة آل عمران )
وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ
رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ
رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا
وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ
رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لَا رَيْبَ فِيهِ إِنَّ اللهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ
(سورة آل عمران)
- فجر الاعلون:: مشرف عام ::
- محل الإقامة : العراق \بغداد \ التولد \الاعظمية \محلةالسفينة
الجنس :
المساهمات : 1040
النقاط : 1619
إنضم : 02/09/2018
رد: دخول بيت المقدس كما دخله اولوا العزم من الرسل ومن الكتاب بدون تزييف عن اقوال البشر
الخميس 16 مايو 2024 - 8:18
اللهم اكرمني واجعلني معهم لحظة موتي
مفتاح الجنة = { يَا أَيَّتُهَا (النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً
مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي
- فجر الاعلون:: مشرف عام ::
- محل الإقامة : العراق \بغداد \ التولد \الاعظمية \محلةالسفينة
الجنس :
المساهمات : 1040
النقاط : 1619
إنضم : 02/09/2018
رد: دخول بيت المقدس كما دخله اولوا العزم من الرسل ومن الكتاب بدون تزييف عن اقوال البشر
الجمعة 17 مايو 2024 - 11:00
قانون التضاد بحال خلق ادم وطوره الاحسن تقويم وفشله في الاختبار
وقانون التضاد بحال البشريه جمعاء وبطور النشاة الاولى
ضعف قوة ضعف
قوله تعالى
{ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ }
(سورة البقرة 30)
وَقُلْنَا اهْبِطُوا بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ(قانون التضاد) وَلَكُمْ فِي
الْأَرْضِ مُسْتَقَرٌّ وَمَتَاعٌ إِلَى حِينٍ(وقانون البقاء والفناء)
(سورة البقرة 36)
فكروا بهذا القانون وصور الحياة التي نعيشها ليكون بعدها كتابك وما قدمته لنفسك
بحال التناقض او التوافق بين افكارك كنفس(فجور وتقوى) ووبين تصرفك
كفعل كجسد(شهوات واطماع واربط بعضها بحال الرجزوالرجس)
وعلاقتها بقانون التضاد الحق الباطل الخير الشر الجهل العلم
العلوا الهبوط التكبر والتواضع المجرم والبرىء الفقر والغنى
الكفر والايمان الكافر والمؤمن الحب والكراهيه اسماءباحوال
كثيره هي لتكون النتيجه بحال الفناء
{ أُولَئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ }
(سورة البقرة 177)
في كتاب الابرار
وكافر ومجرم في كتاب الفجار (تخضع لقانون التضاد)
الفائزون باجتياز قانون التضاد في حياتهم
اصحاب الجنة
اولهم من نجحوا وبامتياز الله اعلم بهم
{ إِنَّمَا يُوَفَّى (الصَّابِرُونَ) أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ }
(سورة الزمر 10)
المقربون
السابقون السابقون
اصحاب الميمنه
والعامه
اصحاب اليمين ومعهم من شملتهم الشفاعه
الفاشلون في الاختبار الدنيوي بحال التضاد
اصحاب النار
الكافرون
المجرمون
المنافقون والمنافقات
واعرف الغايه المطلوبه منك في سبب
هبوط ادم حتى لانكون بالصورة التي فشل بها وبطوره المتقدم
لنبعث بطور متقدم بوجود انساني يدرك حقيقة الله سبحانه
وعظمته بعد كل التجارب المريره التي خضنها في الدنيا
- فجر الاعلون:: مشرف عام ::
- محل الإقامة : العراق \بغداد \ التولد \الاعظمية \محلةالسفينة
الجنس :
المساهمات : 1040
النقاط : 1619
إنضم : 02/09/2018
رد: دخول بيت المقدس كما دخله اولوا العزم من الرسل ومن الكتاب بدون تزييف عن اقوال البشر
الأحد 19 مايو 2024 - 11:55
- فجر الاعلون:: مشرف عام ::
- محل الإقامة : العراق \بغداد \ التولد \الاعظمية \محلةالسفينة
الجنس :
المساهمات : 1040
النقاط : 1619
إنضم : 02/09/2018
رد: دخول بيت المقدس كما دخله اولوا العزم من الرسل ومن الكتاب بدون تزييف عن اقوال البشر
الإثنين 20 مايو 2024 - 6:46
معلومه مهمه
حول مكان القاء النبي يونس عليه السلام بنفسه في البحر
جاء على اقوال البشر ان مكان القاء يونس بنفسه في البحر منهم من قال الخليج العربي
والبعض قال عند البحر الابيض المتوسط
وبرمجت القران الكريم بارقام اياته تبين بدقه مكانه
ففي قوله تعالى
فَالْتَقَمَهُ الْحُوتُ وَهُوَ مُلِيمٌ
(سورة الصافات 142)
بحال البحر
وقوله تعالى
فَنَبَذْنَاهُ بِالْعَرَاءِ وَهُوَ سَقِيمٌ
(سورة الصافات 145)
بحال اليابسه
نجمع ارقام الايتين
142زائد145 =287 (مكان الاحداث ما بين التقام الحوت له وقذفه على اليابسه)
الرقم 287=7 زائد 28= 35 شرقا خط الطول ويكون عند البحر الابيض المتوسط
مقابل المواني عند اللاذقيه – طرابلس- صور – حيفا
اما من قال انه الخليج العربي فهو واهم لان الحال فيه ينتج عن التقاء ماء النهرين
دجله والفرات في القرنه ليكون شط العرب ويلتقي بعدها بمياه الخليج العربي
ماء عذب وماء ملح اجاج وفيه مكان اليم والبحر ويقال لهما ليس بحر بل مجمع البحرين
كحال في قصة موسى والعبد الصالح حيث ذكر ربنا مجمع البحرين مكان التقائهما
ما بين مصب النيل والبحر الابيض المتوسط ولم يذكر ربنا ذلك الامر في قصة يونس والحوت
كما ان السفينه التي ركبها مشحونه بالبضائع والاشخاص اي حموله كبيره
وبين لنا ربنا حال الفلك المشحون بالبضائع على ان اغلبهامن
الموانىء التي ليست على المصب والتي فيها
التقاء النهر بالبحر
ففي قوله تعالى بقصة يونس
{ إِذْ أَبَقَ إِلَى الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ }
(سورة الصافات 140)
اي السفينه المحمله بالبضائع الثقيله مع ركابها
ففي قوله تعالى
{ وَهُوَ الَّذِي سَخَّرَ (الْبَحْرَ) لِتَأْكُلُوا مِنْهُ لَحْمًا طَرِيًّا وَتَسْتَخْرِجُوا مِنْهُ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا وَتَرَى
الْفُلْكَ (مَوَاخِرَ فِيهِ )وَلِتَبْتَغُوا مِنْ فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ }
(سورة النحل 14)
(الْبَحْرَ) اي ليس عند المصب الانهر
(مَوَاخِرَ فِيهِ ) اي سفن بمخازن فيه للحموله الثقيله
اما قوله تعالى
{ وَمَا يَسْتَوِي (الْبَحْرَانِ) هَذَا عَذْبٌ فُرَاتٌ سَائِغٌ شَرَابُهُ وَهَذَا مِلْحٌ أُجَاجٌ وَمِنْ كُلٍّ تَأْكُلُونَ
لَحْمًا طَرِيًّا وَتَسْتَخْرِجُونَ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا وَتَرَى الْفُلْكَ
( فِيهِ مَوَاخِرَ) لِتَبْتَغُوا مِنْ فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ
(سورة فاطر 12)
وَمَا يَسْتَوِي (الْبَحْرَانِ) = منطقة التقاء مصب النهر بالبحر
( فِيهِ مَوَاخِرَ)= فيه جاءت قبل كلمة مواخر بعكس الاولى جاء بعدها دلاله
على اختلاف التخزين وحموله السفينه التي اغلبها عند المصب
صيد الاسماك واستخراج اللؤلؤ
اذن الايه في قصة يونس
{ إِذْ أَبَقَ إِلَى الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ }
توافق الايه بحال الفلك في البحر وليس المصب
الَّذِي سَخَّرَ (الْبَحْرَ) لِتَأْكُلُوا مِنْهُ لَحْمًا طَرِيًّا وَتَسْتَخْرِجُوا
مِنْهُ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا وَتَرَى
الْفُلْكَ (مَوَاخِرَ فِيهِ)
واعلاه خرائط تبين خط الطول 35 شرقا مكان السفينه التي كان عليها النبي يونس
عند البحر الابيض المتوسط بحال البحر واليابسه
واستخدم برنامج كوكل ايرث ليساعدك في تبيان تلك الامور
والحمد لله رب العالمين
التفسير لغة وعلم
الانتباه على الخريطه بدل كلمة اسرائيل ضع فلسطين
الهجمه الاعلاميه اليهوديه على هوية فلسطين خذوا حذركم
اضافه
الرقم 287=7 زائد 28= 35 شرقا
الرقم 7 يتوافق ارقامه مع الايه 142
اجمع ارقام الايه
تساوي 7 ايضا
والرقم 28مجموع ارقامه10
ويتوافق مع رقم الايه 145
ومجموع ارقامه 10 ايضا
حول مكان القاء النبي يونس عليه السلام بنفسه في البحر
جاء على اقوال البشر ان مكان القاء يونس بنفسه في البحر منهم من قال الخليج العربي
والبعض قال عند البحر الابيض المتوسط
وبرمجت القران الكريم بارقام اياته تبين بدقه مكانه
ففي قوله تعالى
فَالْتَقَمَهُ الْحُوتُ وَهُوَ مُلِيمٌ
(سورة الصافات 142)
بحال البحر
وقوله تعالى
فَنَبَذْنَاهُ بِالْعَرَاءِ وَهُوَ سَقِيمٌ
(سورة الصافات 145)
بحال اليابسه
نجمع ارقام الايتين
142زائد145 =287 (مكان الاحداث ما بين التقام الحوت له وقذفه على اليابسه)
الرقم 287=7 زائد 28= 35 شرقا خط الطول ويكون عند البحر الابيض المتوسط
مقابل المواني عند اللاذقيه – طرابلس- صور – حيفا
اما من قال انه الخليج العربي فهو واهم لان الحال فيه ينتج عن التقاء ماء النهرين
دجله والفرات في القرنه ليكون شط العرب ويلتقي بعدها بمياه الخليج العربي
ماء عذب وماء ملح اجاج وفيه مكان اليم والبحر ويقال لهما ليس بحر بل مجمع البحرين
كحال في قصة موسى والعبد الصالح حيث ذكر ربنا مجمع البحرين مكان التقائهما
ما بين مصب النيل والبحر الابيض المتوسط ولم يذكر ربنا ذلك الامر في قصة يونس والحوت
كما ان السفينه التي ركبها مشحونه بالبضائع والاشخاص اي حموله كبيره
وبين لنا ربنا حال الفلك المشحون بالبضائع على ان اغلبهامن
الموانىء التي ليست على المصب والتي فيها
التقاء النهر بالبحر
ففي قوله تعالى بقصة يونس
{ إِذْ أَبَقَ إِلَى الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ }
(سورة الصافات 140)
اي السفينه المحمله بالبضائع الثقيله مع ركابها
ففي قوله تعالى
{ وَهُوَ الَّذِي سَخَّرَ (الْبَحْرَ) لِتَأْكُلُوا مِنْهُ لَحْمًا طَرِيًّا وَتَسْتَخْرِجُوا مِنْهُ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا وَتَرَى
الْفُلْكَ (مَوَاخِرَ فِيهِ )وَلِتَبْتَغُوا مِنْ فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ }
(سورة النحل 14)
(الْبَحْرَ) اي ليس عند المصب الانهر
(مَوَاخِرَ فِيهِ ) اي سفن بمخازن فيه للحموله الثقيله
اما قوله تعالى
{ وَمَا يَسْتَوِي (الْبَحْرَانِ) هَذَا عَذْبٌ فُرَاتٌ سَائِغٌ شَرَابُهُ وَهَذَا مِلْحٌ أُجَاجٌ وَمِنْ كُلٍّ تَأْكُلُونَ
لَحْمًا طَرِيًّا وَتَسْتَخْرِجُونَ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا وَتَرَى الْفُلْكَ
( فِيهِ مَوَاخِرَ) لِتَبْتَغُوا مِنْ فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ
(سورة فاطر 12)
وَمَا يَسْتَوِي (الْبَحْرَانِ) = منطقة التقاء مصب النهر بالبحر
( فِيهِ مَوَاخِرَ)= فيه جاءت قبل كلمة مواخر بعكس الاولى جاء بعدها دلاله
على اختلاف التخزين وحموله السفينه التي اغلبها عند المصب
صيد الاسماك واستخراج اللؤلؤ
اذن الايه في قصة يونس
{ إِذْ أَبَقَ إِلَى الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ }
توافق الايه بحال الفلك في البحر وليس المصب
الَّذِي سَخَّرَ (الْبَحْرَ) لِتَأْكُلُوا مِنْهُ لَحْمًا طَرِيًّا وَتَسْتَخْرِجُوا
مِنْهُ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا وَتَرَى
الْفُلْكَ (مَوَاخِرَ فِيهِ)
واعلاه خرائط تبين خط الطول 35 شرقا مكان السفينه التي كان عليها النبي يونس
عند البحر الابيض المتوسط بحال البحر واليابسه
واستخدم برنامج كوكل ايرث ليساعدك في تبيان تلك الامور
والحمد لله رب العالمين
التفسير لغة وعلم
الانتباه على الخريطه بدل كلمة اسرائيل ضع فلسطين
الهجمه الاعلاميه اليهوديه على هوية فلسطين خذوا حذركم
اضافه
الرقم 287=7 زائد 28= 35 شرقا
الرقم 7 يتوافق ارقامه مع الايه 142
اجمع ارقام الايه
تساوي 7 ايضا
والرقم 28مجموع ارقامه10
ويتوافق مع رقم الايه 145
ومجموع ارقامه 10 ايضا
- فجر الاعلون:: مشرف عام ::
- محل الإقامة : العراق \بغداد \ التولد \الاعظمية \محلةالسفينة
الجنس :
المساهمات : 1040
النقاط : 1619
إنضم : 02/09/2018
رد: دخول بيت المقدس كما دخله اولوا العزم من الرسل ومن الكتاب بدون تزييف عن اقوال البشر
الإثنين 20 مايو 2024 - 18:27
خط طول 35 شرقا التوقيت ليس عبثي بظهور برمجيت تلك الايات والخط مقابل
لرؤوس الشر من اليهود والغرب والذيول الخونه
هل سوف نشهد تسونامي جديد وزلزال في هذا المحور الله اعلم ويغير حال الامه العربيه
والعالم بالقضاء على ياجوج وماجوج اخر الزمان ويمن على الذين استضعفوا في
الارض اللهم نصرك وحسبنا الله ونعم الوكيل
- فجر الاعلون:: مشرف عام ::
- محل الإقامة : العراق \بغداد \ التولد \الاعظمية \محلةالسفينة
الجنس :
المساهمات : 1040
النقاط : 1619
إنضم : 02/09/2018
رد: دخول بيت المقدس كما دخله اولوا العزم من الرسل ومن الكتاب بدون تزييف عن اقوال البشر
الإثنين 17 يونيو 2024 - 6:05
في قوله تعالى
وَاللهُ أَخْرَجَكُمْ مِنْ بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ لَا تَعْلَمُونَ شَيْئًا
وَجَعَلَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ وَالْأَفْئِدَةَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ
(سورة النحل 78)
في هذه الاية لماذا قال ربنا
وَجَعَلَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ
كلمة جعل بدل خلق
كما ان خروجنا من بطون امهاتنا قد تم خلق الاذن والعين لغرض السمع والابصار
فما ذا يعني الجعل مع السمع والبصر والفؤاد
وكذلك الايه بقوله تعالى
ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ
عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا(اكتماله كجسد) ثُمَّ أَنْشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ(؟؟؟) فَتَبَارَكَ اللهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ
(سورة المؤمنون 14)
ثُمَّ أَنْشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ
لماذا استخدم كلمة انشاناه
وهل لها علاقة = (وَجَعَلَ) لَكُمُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ وَالْأَفْئِدَةَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ
هذا ما سابينه لاحقا بحال التوسع في المعنى في تلك الايات
بلغه وعلم
ومن لم ينفعه علمه في تبيان جهل رجال الدين في اقوال البشر
فلا خير في علمه
وَاللهُ أَخْرَجَكُمْ مِنْ بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ لَا تَعْلَمُونَ شَيْئًا
وَجَعَلَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ وَالْأَفْئِدَةَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ
(سورة النحل 78)
في هذه الاية لماذا قال ربنا
وَجَعَلَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ
كلمة جعل بدل خلق
كما ان خروجنا من بطون امهاتنا قد تم خلق الاذن والعين لغرض السمع والابصار
فما ذا يعني الجعل مع السمع والبصر والفؤاد
وكذلك الايه بقوله تعالى
ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ
عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا(اكتماله كجسد) ثُمَّ أَنْشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ(؟؟؟) فَتَبَارَكَ اللهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ
(سورة المؤمنون 14)
ثُمَّ أَنْشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ
لماذا استخدم كلمة انشاناه
وهل لها علاقة = (وَجَعَلَ) لَكُمُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ وَالْأَفْئِدَةَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ
هذا ما سابينه لاحقا بحال التوسع في المعنى في تلك الايات
بلغه وعلم
ومن لم ينفعه علمه في تبيان جهل رجال الدين في اقوال البشر
فلا خير في علمه
- فجر الاعلون:: مشرف عام ::
- محل الإقامة : العراق \بغداد \ التولد \الاعظمية \محلةالسفينة
الجنس :
المساهمات : 1040
النقاط : 1619
إنضم : 02/09/2018
رد: دخول بيت المقدس كما دخله اولوا العزم من الرسل ومن الكتاب بدون تزييف عن اقوال البشر
الأربعاء 19 يونيو 2024 - 8:04
====
وكذلك سابين لكم في اي اسبوع يتم فيه
نفخ الروح لتعمل مع النفس لتديم عمل الجسد ومن الكتاب بلغة وعلم
ونطرح خلفنا الجهل الموروث في اقوال البشر الذي يديره العلو الكبير
ومن يتبعهم هم ليسوا علماء بلباسهم الابيض والاسود
بل حالهم كحال ناقلين لنشرة اخبار مكتوبه مسبقا
بالقال والقيل وحتى يكون لنا من بعده نتاج معرفي يخرجنا من بودقة هذا الموروث
الذي جعل الامه في حال لايسرعن قريب اوبعيد فافيقوا من سباتكم يا من اوتيتم العلم
واعيد واكرر
فمن لم ينفعه علمه في تبيان جهل رجال الدين في اقوال البشر
فلا خير في علمه
وكذلك سابين لكم في اي اسبوع يتم فيه
نفخ الروح لتعمل مع النفس لتديم عمل الجسد ومن الكتاب بلغة وعلم
ونطرح خلفنا الجهل الموروث في اقوال البشر الذي يديره العلو الكبير
ومن يتبعهم هم ليسوا علماء بلباسهم الابيض والاسود
بل حالهم كحال ناقلين لنشرة اخبار مكتوبه مسبقا
بالقال والقيل وحتى يكون لنا من بعده نتاج معرفي يخرجنا من بودقة هذا الموروث
الذي جعل الامه في حال لايسرعن قريب اوبعيد فافيقوا من سباتكم يا من اوتيتم العلم
واعيد واكرر
فمن لم ينفعه علمه في تبيان جهل رجال الدين في اقوال البشر
فلا خير في علمه
- فجر الاعلون:: مشرف عام ::
- محل الإقامة : العراق \بغداد \ التولد \الاعظمية \محلةالسفينة
الجنس :
المساهمات : 1040
النقاط : 1619
إنضم : 02/09/2018
رد: دخول بيت المقدس كما دخله اولوا العزم من الرسل ومن الكتاب بدون تزييف عن اقوال البشر
الخميس 20 يونيو 2024 - 13:06
اخر الاخبار مئات الوفيات في حج 2024
أكثر من 577 وفاة في #الحج بسبب ارتفاع الحرارة .. فكيف نحمي أنفسنا من الإجهاد الحراري
هذه احد صور ما يحصل لمخالفة كتاب الله في الحج فربنا يقول مع علمه المسبق سبحانه بتوسع في اعداد البشر
الحج اشهر معلومات وهم يجعلوه اياما معدوده ليحصل ما يحصل من تهافت غير طبيعي للقدوم في تلك الايام
فقط فما ذنب الذين ماتوا ووصل العدد الى اكثر من مليون حاج واكثر وهذا
ما كنا نقوله لم هذا الصمت عندما نبين زيف ما يحصل في الحج
واقول ان الامر مقصود ان يبقى الحال على هذا الفكر المزيف في الحديث وحكام خونه يروا باعينهم ما يحصل
في الدول العربيه من قتل وارهاب شعوب المنطقه الثمن مدفوع مقابل البقاء في الكرسي لا وما الضير ان تنصب
مضلات ضد الشمس في عرفه كالتي في المسجد النبوي مع اجهزة لتبريد المكان
حسبنا الله ونعم الوكيل من اوصلونا لهذا الحال بمخالفة كتاب الله بالعلن
وجعل مناسك الحج صعبه جدا في تلك الاجواء وفي الامر سعه لو تتبعنا كتاب الله
والاختيار يكون خلال اربعة اشهر فلا يتدافع الناس بالحج بعدها بصورة رسميه او غير
رسميه متى تنتهي هذه المهزله
ربي انى تحي هذه الامه بعد موتها
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى