شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
الفتاة المتدينة
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
محل الإقامة : المسيلة
الجنس : انثى
المساهمات : 398
النقاط : 695
إنضم : 02/07/2018

هاي انت .. نعم انت

في الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 6:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اخوتي الكرام ... موضوع سؤالي اليوم هو عبارة " مجتمعنا فاسد كان يجب علي العيش في اروبا "
اولا : اي مجتمع نقصد ؟ هل نقصد المجتمع الجزائري ونسينا اننا نحن اعمدة هذا المجتمع ؟ او نسينا ان واجبنا هو ان نمنع فساد هذا المجتمع لا ان نسرع فساده بمثل هذا الكلام الذي يبدو كالاعلانات الاشهارية ؟
ام اننا نقصد المجتمع الاسلامي ؟ ويحك يا من يلعن كلمة دخل فيها الاسلام , ابت لا تفرق بين المسلمين الحقيقيين الذين يدعون الله ليل نهار ان يُصلح حال امتنا , وبين الفجار الذين صاروا امراءنا و اعيان بلداننا وشعوبنا وصاروا المسؤولين عن امتنا ؟ وفوق هذا انت تكرم اولئك الفاسقين الاوروبيين وتقول انهم خير منا .. اروبا ليست جنة يا ناس .
ثانيا : فلنفترض ان الاول فاسد .. لا باس مادورك انت ؟ هاه اخبرني مادورك يا هذا ؟ بدل ان تتفوه بهذا الهراء قم وابذل جهدك ... افعل ما تستطيع لاجل امتك ووطنك وشعبك , هيا انهض ودع التكاسل والتهاون وكف عن تشويه سمعة امتك بكلام يُشمت بنا الاعداء ..
ثالثا : هل اروبا التي نريد العيش فيها جنة ؟ انسيت من انت يامن تقول هذا ؟ انت ان كنت مسلما تعيش في دولة اسلامية , فانت خير ناس الارض وتعيش على خير بقاعها .. تذكر يا اخي ان هؤلاء الاوروبييين وجدوا النجاح الاقتصادي والسياسي وغيرها من المجالات بعد ان ابتعدوا عن دينهم لانه محرف , اما نحن فوصلنا الى هذا الحال من الهوان بعد ان ابتعدنا عن ديننا وهو العروة الوثقى ودين الحق .. عد الى رشدك والاولى عد الى دينك فعندها ستكون بخير وستبدا ببناء امتك مع شبان بلدك وعندها ستجد بلادك خيرا من اروبا هذه او امريكا او استراليا او غيرها .
اتمنى ان يفيد الموضوع كل القراء ,وان يكون قد اعجبكم ونال رضاكم , والان ساترككم في امان الله و لي عودة اخرى مع مواضيع مفيدة باذن الله .

التوقيع : __________________________________________________
avatar
حبر
.:: عضو فعال ::.
.:: عضو فعال ::.
محل الإقامة : setif
الجنس : ذكر
المساهمات : 314
النقاط : 346
إنضم : 02/09/2018

رد: هاي انت .. نعم انت

في الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 14:48
في نطري الذي يتهم مجتمعه بالفساد ويريد العيش في ما وراء النهر أكيد بريد الغوض في الفساد هناك .......................

شكرا على الموضوع
avatar
الكابتن
:: عضو صادق ::
:: عضو صادق ::
محل الإقامة : عين الدفلى
الجنس : ذكر
المساهمات : 1739
النقاط : 2868
إنضم : 30/05/2018

رد: هاي انت .. نعم انت

في الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 14:53
كلامك صائب أختي , لكن الحقيقة حقوقنا مهضومة هنا صحيح أننا لم نصل إلى الجهد او المستوى اللي راح يطورنا خير من البلدان لخرين بصح مجتمعنا اصبح مجتمع فااااسد ماعدا فئة قليلة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى